mardi 21 janvier 2014

علاج المسام الواسعة بوسائل بسيطة لكن سريعة المفعول

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موقع لوامع يقدم :
علاج المسام الواسعة بوسائل بسيطة لكن سريعة المفعول
علاج المسام الواسعة بوسائل بسيطة لكن سريعة المفعول
علاج المسام الواسعة لا يهم كيف تعتنى بوجهك و لا مقدار الوقت الذى تقضينه فى العناية ببشرتك لان المسام الواسعة تقضى تماما على كل ما تقومين به من جهد وتشوه جمالك و جمال بشرتك السؤال المطروح بشدة هنا هو كيف يمكن علاج المسام الواسعة و التخلص منها والاهم ان يكون علاج المسام الواسعة علاجا صحيا بدون اى اثار سلبية على البشرة وعلى الصحة عموما التالى هى وسائل بسيطة تساعدنا فى علاج المسام الواسعة و الحفاظ على نضارة و جمال بشرتك.
خطوات علاج المسام الواسعة
1- اول خطوات علاج المسام الواسعة هو الحفاظ على وجهك نظيف دائما لان المسام الواسعة تظهر نتيجة تراكم الدهون و الاتربة و البكتريا على الوجه لا تبالغى فى غسل وجهك حتى لا تتعرض بشرتك للجفاف تكفى ثلاث مرات يوميا.
2- تمرير مكعبات الثلج على المسام الواسعة له تأثير كبير فى تصغير حجم المسام الواسعة.
3- صودا الخبز تساعد فى علاج المسام الواسعة و تقليل حجمها و فى نفس الوقت علاج حب الشباب ان كنت من اصحاب البشرة الحساسة تعاملى مع صودا الخبز بحذر حتى لا تلتهب بشرتك.
طريقة استخدام صودا الخبز فى علاج المسام الواسعة
1- اخلطى مقدار متساوى من الماء الساخن و صودا الخبز.
2- مررى الخليط على المسام الواسعة فى الوجه بشكل دائرى ولكن بلطف شديد ثم اتركى الخليط لمدة دقيقة.
3- اشطفى وجهك بماء بارد.
4-استخدمى هذة الطريقة فى غسل وجهك يوميا فى المساء و لمدة اسبوع.
4-استخدام مزيج من عصير الليمون و الاناناس يساعد جدا فى علاج المسام الواسعة لان الليمون و الاناناس يحتويان على انزيمات تساعد فى تبيض الوجه و شد الوجه يفضل ان يوضع عصير الاناناس و الليمون على فوطة رقيقة و تترك على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بماء بارد.
5- ماسك الزبادى يساعد فى تصغير المسام الواسعة لان الزبادى يحتوى على حمض اللكتيك الذى يقضى على البكتريا التى تكون عادة سببا فى تكوين الحبوب و البثور.
6- استخدام الفا و بيتا حمض الهيدروكسيد فى علاج المسام الواسعة وهى عبارة عن مواد كميائية تقشر البشرة و تنفذ الى المسام بسهولة وتبقى الخلايا الميتة فى الخارج فيسهل التخلص منها وظهور الخلايا الداخلية الاكثر نضارة وحيوية يجب ان تستعمل هذة الطريقة تحت اشراف الطبيب.
الامر يحتاج منك الى الصبر و الاستمرارية لتخلص و علاج المسام الواسعة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire