mardi 21 janvier 2014

7 اخطاء تسىء لجمالك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

موقع لوامع يقترح عليكم : اخطاء المكياج 
7 اخطاء تسىء لجمالك
 الهدف الاساسى من المكياج فى احيان كثيرة لدى الكثير من النساء هو اخفاء نقاط الضعف و ابراز نقاط القوة النتيجة النهائية المقبولة هى طلة رائعة مشرقة فماذا لو تحول المكياج بسبب اخطاء المكياج الى كارثة و تحولتى انت الى مسخ ينفر منه الناس؟ الاعجب ان اخطاء المكياج لم يسلم منها احد الا و قد ارتكبها فى مرحلة من المراحل تقدم المقالة 7 اخطاء شائعة للمكياج تعرفى عليها وتجنبيها لتبقى جمالك فى اقصى قوته و تتركى انطباعا ايجابيا لدى الاخريين.
1- سوء اختيار درجة لون الـ foundation
خطأ من اخطاء المكياج الشائعة و المتكررة هو اختيار درجة لون الـ foundation لا تتناسب مع درجة لون البشرة مع العلم انه ليس مطلوبا من الـ foundation هو اضافة لون الى البشرة و انما الدور الاساسى هو خلق انسجام للبشرة و اخفاء اى تغيرات فى لون البشرة الافضل فى هذة الحالة انه قبل شراء الـ foundation احرصى على تجربته على خدك اولا و التأكد من مدى ملائمته للون بشرتك.
2- وضع المكياج على بشرة جافة متشققة
وضع الـ foundation على بشرة جافة مهملة متشققة لن يفعل شيئا سوى ابراز هذة العيوب بشكل اكبر لابد ان تتخلصى من جفاف البشرة وعمل ماسكات للعناية ببشرتك و فى نفس الوقت التخلص من الخلايا الميتة بتقشير البشرة على فترات متقاربة.
3- خطأ الـ eyeshadow الازرق 
ربما تحاولين ان تبدين اكثر جمالا بوضع eyeshadow باللون الازرق و هذا خطأ فادح من اخطاء المكياج لان هذا اللون لا يناسب الا القليل من الناس و فى حالات خاصة لا تتناسب معك الافضل ان تتجنبيه تماما.
4- تكبير الشفايف بشكل خاطىء
محاولة تكبير الشفايف بالمكياج و خصوصا بأستخدام الـ lip liner يجب ان تتم بحرص شديد حتى لا ينتهى بك الامر الى شفايف مثل شفايف الغوريلا الحل هنا ان يكون الـ lip liner من نفس لون احمر الشفاه المستخدم و يجب تحديد اطراف الشفايف من الداخل وليس من الخارج وبدون تحديد مبالغ فيه و سن القلم رفيع.
5- استخدام القلم على الحواجب
استخدام القلم فى تكثيف الحواجب و ملىء الفراغات بها امر غير مستحب على الاطلاق لانه يجعل الحواجب مرسومة و ذات شكل غير طبيعى وغير مألوف الافضل هنا هو استخدام eyeshadow من لون يتناسب مع شعرك و مرريه على الحواجب بفرشاة مثلثة بضربات رقيقة متلاحقة حتى تمتلاء الفراغات تماما.
6- وضع eyeliner اسود اثناء النهار
عموما الألوان البراقة تدعم جمالك و تدفعك الى الامام استخدام eyeliner اثناء النهار امر مؤسف تجنبيه تماما حتى تبقى عينيك اكثر اشراقا و اتساعا و يقظة اثناء النهار الاختيار من الالوان الفاتحة هو الاختيار الاقرب.
7- تنحيف الحواجب اكثر من اللازم
حواجب كثيفة امر مرغوب يدعم جمال عينيك و يدعم اطلالتك عندما تطول الحواجب لا تحفيها بعنف لان الحواجب مع التقدم فى العمر تقل كثافتها تدريجيا.
اخطاء المكياج كثيرة و متنوعة قدمنا منها مجموعة و سنقدم المزيد من اخطاء المكياج لاحقا حتى تتحولى تدريجيا الى خبيرة فى المكياج و تتجنبى اى مواقف غير متوقعة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire