mercredi 2 octobre 2013

طريقة تحضير الكرداس في عيد الاضحى

مرحبا بكم
 موقع لوامع يقترح : وصفات لعيد الاضحى 2013
الكرداس بالصور
طريقة تحضير الكرداس لعيد الأضحى
مقادير الكرداس
المصارن المنقيين ومنظفين ومغسولين جيدا 
الكرشة مغسوولة جيدا
الرئة المغسولة جيدا
البلعوم *القرجوطة*
و الشحمة لي تتكون مع الكرشة 
طريقة تحضير الكرداس بالصور
كنقطعو كل من الرئة و البلعوم و الشحمة بالطول *طوليا* ونرشو ليهم الملح والكامون وفلفل أسود (كاينين لي تيديرو العطرية كلها انا غير الملح و الكامون)
كنقطعو الكرشة على هدا الشكل حسب لي بغيتو اما كبيرة اولا صغيرة ونرشو ليها الملح بزايد و شوية ديال الكامون فلفل أسود
ونستفو داخل الكرشة الحشوة ديال الرئة و البلعوم و الشحمة
كنجمعو وناخدو المصارن ونلفوهم فيها
على هدا الشكل و بنفس المصارن بلا ميتقطعو نلويو بيهم كرداسة اخرى وهكا حتى النهاية 
نديرهم في اناء ونرشوهم بالملح مزيان ونخليوها ليلة كاملة في الملح 
خاص الملح يكون كثير باش ميتعفنوش حتى من الداخل
من بعد كنشرو الكرداس في الشمس حتى يكرم (ييبس) 
وقت ما بغينا نديروه كنديرو كاين لي تيخليه حتى لعاشوراء
وبالصحة والراحة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire