lundi 25 novembre 2013

الرطوبة هلكاتك و هلكات حوايجك بالغمولة إوا دخلي عندي ليك الحل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
موقع لوامع يقدم : الرطوبة هلكاتك و هلكات حوايجك بالغمولة إوا دخلي عندي ليك الحل 
الرطوبة هلكاتك و هلكات حوايجك بالغمولة إوا دخلي عندي ليك الحل 
ديما كنلقى بأنه الأخوات كيعانيو من الغمولة سواء ديال الحيط أو البلاكار أو الحواييج 
و اليوم جبت لكم حل ماشي نهائي ولكنه جيد و فعال إن شاء الله 
أنا شفتو فواحد البرنامج فرنسي و طبقتو 
المهم المسائل اللي
 
نحتاجو كلها متوفرة عندنا فالدار 
غنحتاجو: 
قنينة بلاستيكية 
قطن 
زيت أساسي من الأفضل يكون ديال الخزامة أو الأليفرا أو أي ريحة تحبو 
أنا مكانش عندي عوضتو بالزيت الرومية 
بابيي موشوار أو سبارادرا la gaze 
الملحة الحرشة أو الفاخر أو بيكاربونات الصوديوم وهادو هم الأساس 
كنشدو القنينة نقسمها لقسمين و كنمسحوها مزيان من قطرات الماء 
كناخدو الجزء السفلي و كنوضعو داخلو القطن 
و نقطرو 5 قطرات من الزيت الأساسي 
و نوضعو الجزء العلوي مقلوب و نلصقوه بالسكوتش باش مايدخلش الهواء للداخل 
و نوضعو داخلو الفاصمة la gaze أو بابيي موشوار المهم توب يكون مهوي و نعمروها بالفاخر أو الملحة الحية (الحرشة) le gros sel أو البيكاربونات 
ونعاودو نغطيوها ب لاكاز أو بابيي موشوارو نلصقوها بسكوتش تاني
و كنحططوها فالقنات اللي مخبيين فالبيت أو وسط البلاكار
المهم كنحاولو تخزنوها على الدراري الصغار و حتى لأنه المنظر ديالها مزوينش 
في انتظار نلقاو شي طريقة اللي يكون فيها المنظر زوين 
نتمنى أنكم تجربوها لأنها فعلا كتمتص الرطوبة 
و راه كنبدلوها كل مالقينا بدات كتندى أي إلى لقينا فيها قطرات ديال الماء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire