dimanche 1 septembre 2013

حلوى الصابلي بالشكلاط المزوق ب papier sigel

السلام علبكم
موقع لوامع يقترح عليكم صابلي بالشكلاط الوزوق
مقادير وطريقة تحضير حلوى الصابلي المزوق بالشكلاط 
صابلي بالشكلاط المزوق 
 مقادير صابلي بالشكلاط مزوق بpapier sigel
 250غ الزبدة 

          160غ السكر كلاصي 
     بيضة
    القليل من الملح
        125غ بودرة اللوز
   250غ الدقيق
للزيين
 الشكلاط الاسود 

                                      papier sigel

               طريقة تحضير صابلي بالشكلاط مزوق ب papier sigel

غادي نحتاجو هاد الورق راه كيتباع فالمحلات لي كتبيع مستلزمات الحلوياتراه كيدير 5 دراهم و كينين اشكال اخرى أرقى و ثمنها أكثر من ثمن هادا لي فالصورةعندو زوج جيهات وحدة حرشة و هي لي فيها السكر حيت دوك زواقات لي فيه عبارة عن سكر يلتصق بالشكلاط و الجهة الاخرى كتكون ملسة

الجهة لي كتكون حرشة هي لي كنكبو فيها الشكلاط

 كنسرحو الشكلاط على الورق 

           كنخليوه ينشف شوية و كناخدو نفس المقطع لي غادي نشكلو بيه       الصابلي كنقطعو بيه الشكلاط

و كيفما كتشوفو النجيمات كيلصقو فالشكلاط

                                                                              
 ندوزو للصابلي : كنخلطو كل مكونات الصابلي للحصول على عجينة لينة كندخلوها للثلاجة حتى تبرد مزيان نطلقوها بالدلاك ونقطعوها بنفس المقطع دالشكلاط كندخلوها للفران وهدا شكل الصابلي من بعد الطياب

كنلصقو الصابلي بكريمة الحامض او كريم باتسيير او الكوفتير على حسب الرغبة


 ثم نضع الصابلي في الشكلاط

                ثم نضع فوقه الشكلاط المزوق                    


   و هذا شكلها الاخير     


             و بالصحة والراحة  .              
























Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire