samedi 25 avril 2015

نصائح مهمة لتنظيف المهبل قبل العلاقة الزوجية

السلام عليكم ورحمة الله
موقع لوامع يقترح عليكم :
نصائح مهمة لتنظيف 
المهبل قبل العلاقة الزوجية
نصائح مهمة لتنظيف المهبل قبل العلاقة الزوجية
لكي تخوضي العلاقة الحميمة مع زوجك، لابد أن تستعدي لها جيدا. أول هذه الأشياء هو التأكد من نظافة المهبل وذلك حرصا على صحتك وصحة زوجك. نظافة المهبل قبل العلاقة الحميمة تخلصك من أي روائح كريهة أو أي بكتيريا ضارة قد تنتقل إلى الرحم بفعل الجماع. إن كنت لا تعرفين الطريقة الصحيحة لتنظيف المهبل، فاتبعي الخطوات التالية:
1- الماء والصابون غير المعطر
قومي بغسل المهبل وثنايا الشفرتين جيدا بالماء والصابون غير المعطر، حتى لا يؤدي إلى التهاب الجلد الحساس حول المهبل.
2- سكراب لطيف 
قومي بفرك منطقة البكيني والمنطقة المحيطة بالمهبل بلطف بواسطة منشفة حتى تتخلصين من الجلد الميت، المسبب الرئيسي للاسمرار الجلد. جففي المنطقة بالمنشفة من الأمام إلى الخلف.
3- تنظيف المؤخرة
نظفي المؤخرة جيدا بالماء والصابون وقومي بتجفيفها بمنشفة خاصة حتى لا تنتقل البكتيريا إلى الجهاز التناسلي مسببة التهاب المثانة.
4- إزالة شعر البكيني
إزالة الشعر الزائد من الأشياء الهامة التي تحافظ على هذه المنطقة من تكاثر البكتيريا التي تسبب الحكة والالتهاب. استخدمي إحدى وسائل إزالة الشعر المتعارف عليها، حتى لو كان قصيرا خاصة قبل العلاقة الزوجية، وذلك للوصول إلى أقصى متعة في العلاقة دون قلق.
5- استخدام الغسول
يتوافر في الصيدليات الكبرى العديد من أنواع الغسول المهبلي، والذي يحمي المنطقة الحساسة من البكتيريا كما أنه يترك المهبل برائحة منعشة.
6- العطور
امتنعي تماما عن استخدام العطور ذات الروائح النفاذة لأنها قد تسبب التهاب الجلد حول المهبل. إن كنت ترغبين في تطبيق رائحة مميزة لك، استعيني بقليل من الزيوت العطرية المرطبة للبشرة كالبابونج أو زيت الأطفال الممزوج بروائح هادئة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire