lundi 21 avril 2014

مع الطبيعة بشرتك أجمل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موقع لوامع يقترح عليكم :
مع الطبيعة بشرتك أجمل
مع الطبيعة بشرتك أجمل


- تعتبر الأقنعة الطبيعية من أحدث وسائل التجميل التى عادت إليها بيوت التجميل العالمية كوسيلة فعالة وآمنة للعناية ببشرة الوجه وتنظيفها وتغذيتها وتجميلها ووسيلة فعالة لإعطاء الوجه النضارة والانتعاش ، لذلك تقدم لكِ خبيرة التجميل جونا محمد مجموعة وصفات طبيعية لتجميل بشرتك وانعاشها
1- الحليب
الحليب من أكثر المكونات شائعة الاستخدام لتحضير ماسكات البشرة. فيترك بشرتك منتعشة ومتألقة. ويمكن استبدال الحليب البقري بالحليب المجفف للحصول على نفس النتائج. فقد اخلطي كمية مناسبة من مسحوق الحليب المجفف مع القليل من الماء واستخدميها على بشرة الوجه لبضع دقائق ثم تشطف جيدًا بالماء الفاتر وتجفف بمنشفة نظيفة.
2- دقيق الشوفان والعسل
اخلطي 2 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع القليل من العسل وملعقة من الزبادي وبياض بيضة.
يستخدم الخليط على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يشطف جيدًا بالماء الفاتر. فيتميز الشوفان بخواص مهدئة للبشرة والعسل مطهر طبيعي ومضاد للبكتيريا، كما يساعد أيضًا على ترطيب البشرة.
3- السكر وزيت الزيتون
استخدمي خليط السكر مع زيت الزيتون لتقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت. اخلطي كميات متساوية من زيت الزيتون مع السكر الأبيض، كما يمكن إضافة بضع قطرات من أي زيت عطري تفضلينه. ثم استخدمي الخليط لفرك بشرة الوجه جيدًا، ثم يترك لبضع دقائق قبل أن يشطف جيدًا. وستلاحظين بعدها بشرة نضرة وناعمة.
4- الزبادي والفراولة
تحتوي الفراولة على بذور ضئيلة تساعد على تقشير البشرة بفعّالية. استخدمي خليط الزبادي مع الفراولة على بشرتك لتنعمي ببشرة جذابة ذات ملمس رائع. فبعد استخدام تلك الخلطة على بشرتك ستشعرين بنعومة ونضارة فورية.
5- الموز
الموز من الفواكه الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الأساسية لتغذية وترطيب البشرة. استخدمي موزة مهروسة كماسك للبشرة لمدة 20 دقيقة، ثم تشطف جيدًا بعد ذلك.
6- خل التفاح
خل التفاح من الوسائل الطبيعية التي تساعد على شد مسام البشرة والتخلص من البقع الداكنة.
اخلطي ¼ كوب من خل التفاح مع كوب من الماء الدافئ. قومي بتوزيع الخليط على بشرتك باستخدام قطعة من القطن، ثم تشطف جيدًا بعد بضع دقائق

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire